سعر لاب توب Lenovo IdeaPad 5 Laptop - Intel Core I5 ​​- 8GB RAM - 1TB HDD - 15.6-inch FHD - 256GB Intel SSD - Windows 10 - Platinum Grey جنيه 12،888.00 جنيه 14،444.0011٪ مؤهل للشحن المجاني من جوميا مصر Lenovo IdeaPad 5 Laptop - Intel Core I5 ​​- 8GB RAM - 1TB HDD - 15.6-inch FHD - 256GB Intel SSD - Windows 10 - Platinum Grey جنيه 12،888.00 جنيه 14،444.0011٪ مؤهل للشحن المجاني

إشترى لاب توب Lenovo IdeaPad 5 Laptop – Intel Core I5 ​​- 8GB RAM – 1TB HDD – 15.6-inch FHD – 256GB Intel SSD – Windows 10 – Platinum Grey...

إشترى لاب توب Lenovo IdeaPad 5 Laptop – Intel Core I5 ​​- 8GB RAM – 1TB HDD – 15.6-inch FHD – 256GB Intel SSD – Windows 10 – Platinum Grey جنيه 12،888.00 جنيه 14،444.0011٪ مؤهل للشحن المجاني
من جوميا مصر

Lenovo IdeaPad 5 Laptop – Intel Core I5 ​​- 8GB RAM – 1TB HDD – 15.6-inch FHD – 256GB Intel SSD – Windows 10 – Platinum Grey

جنيه 12،888.00

جنيه 14،444.0011٪

product_image_name-Lenovo-IdeaPad 5 لاب توب - Intel Core I5 ​​- 8 جيجا بايت رام - 1 تيرا بايت درايف هارد ديسك - 15.6-بوصة FHD - 256 جيجا بايت Intel SSD - Windows 10 - Platinum Grey -1

مواصفات المنتج

سلسلة أجهزة الكمبيوتر المحمولة IdeaPad 5

أصبحت Lenovo ، إحدى أكبر الشركات المصنعة لأجهزة الكمبيوتر ، واحدة من أشهر بائعي أجهزة الكمبيوتر المحمول في العالم. تقدم لينوفو مجموعة واسعة من أجهزة الكمبيوتر المحمولة ، من الميزانية الموجهة إلى الاستخدام اليومي أو الأجهزة المتطورة للاعبين. بصرف النظر عن كونها متينة للغاية ، فإن أجهزة الكمبيوتر المحمولة من Lenovo هي أيضًا من أقوى الأجهزة في السوق. لهذا السبب تحظى بشعبية كبيرة بين المستهلكين. يقدّر المستخدمون أجهزة الكمبيوتر المحمولة من Lenovo لأنها تقدم قيمة جيدة مقابل المال دون المساومة على جودة البناء. غالبًا ما لا تكون أجهزة الكمبيوتر المحمولة ذات الميزانية المحدودة جيدة الصنع مثل أجهزة الكمبيوتر المحمولة المتطورة ؛ نتيجة لذلك ، فهي حساسة ويمكن إتلافها بسهولة من خلال قطرة بسيطة.

حول سلسلة Lenovo IdeaPad 5

قدمت Lenovo خط الكمبيوتر المحمول IdeaPad في عام 2008 كخيار منخفض التكلفة للمستهلكين. من أجل جعل IdeaPad أكثر سهولة في الاستخدام ، تم دمج مجموعة متنوعة من التصميمات والميزات الجديدة ، بما في ذلك أدوات التحكم باللمس بالشاشة العريضة ، ومكبرات الصوت Dolby ، وشاشات العرض بدون إطار ، وبرنامج التعرف على الوجه VeriFace. قدمت Lenovo أربع سلاسل من IdeaPads مع اختلافات واضحة بين كل سلسلة ، وقد تطورت هذه التصميمات. مع تقديم IdeaPad 5 Series ، يحصل المستخدمون على نظام أفضل أداء بميزات متنوعة.

تم تجهيز أجهزة الكمبيوتر المحمولة IdeaPad 5 Series بمعالجات الجيل الحادي عشر من Intel أو حتى سلسلة Ryzen 4000/5000 مع ما يصل إلى 8 مراكز. بالمقارنة مع سابقاتها ، فقد حسنت هذه الأجهزة من الأداء وعمر البطارية. يجمع معالج Intel® CoreTM i5-1135G7 من الجيل الحادي عشر في سلسلة Lenovo IdeaPad 5 بين التصميم الدقيق ولمسات الجودة مع أجهزة أكثر من كافية.

لاب توب لينوفو IdeaPad 5 - Ryzen 5 4500U 6 Cores ، 8GB RAM ، 512 جيجابايت SSD ، AMD Radeon Graphics ، 15.6 بوصة FHD (1920x1080) TN 250nits مضاد للتوهج ، بصمة الإصبع ، لوحة مفاتيح بإضاءة خلفية ، دوس - بلاتيني

شاشة رائعة مع أجهزة كمبيوتر محمولة ذات أربعة أوضاع قابلة للتحويل

تضفي الحواف الرفيعة على الجوانب الأربعة لهذا الكمبيوتر المحمول مظهرًا عصريًا ومساحة أكبر للاستمتاع بشاشته المذهلة FHD و QHD ، اعتمادًا على طرازك. تتميز بميزات أنيقة مثل لوحة المفاتيح ذات الإضاءة الخلفية ولوحة اللمس الزجاجية المقطوعة بالماس والتي تمنحها مظهرًا أنيقًا.

تنتج شاشات QHD عالية الدقة صورًا بألوان واضحة ونقية تبدو دقيقة وواقعية. بفضل حواف الجهاز فائقة النحافة ذات الزوايا الأربع ، تظل الشاشة في وضع التركيز البؤري الحاد.

عندما تأخذ جهازًا معك في كل مكان ، فإنه يترك انطباعًا أوليًا جيدًا. يمكنك اختيار اللون الذي يناسب أسلوبك من خلال العديد من الخيارات. مع مفصلة 360 درجة ، يمكن استخدام أجهزة IdeaPad كجهاز كمبيوتر محمول أو كمبيوتر لوحي. تستخدم Lenovo مفصلات مغلفة بالفولاذ بزاوية 360 درجة ، ويسمح هذا التصميم للمستخدم بالعمل في أربعة أوضاع مختلفة في وقت واحد. اصطحب الكمبيوتر المحمول أو الجهاز اللوحي إلى أي مكان تريد ، واستخدمه كيفما تشاء. هذا بالإضافة إلى اثنين من التكوينات الوسيطة التي تجعل لوحة مفاتيح الكمبيوتر المحمول أكثر انفصالًا لمزيد من الراحة أثناء أداء مهام الفيديو والمهام التي تعتمد على شاشة اللمس.

يمنحك دعم القلم الرقمي الاختياري طريقة جديدة لتسجيل أفكارك أثناء التنقل. احصل على أقصى استفادة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع Lenovo Ideapad 5 سلسلة أجهزة الكمبيوتر المحمولة. سوف تواكبك طوال اليوم من خلال عمر البطارية الطويل للشحن السريع وقوة التصميم الحراري المنخفضة (TDP) التي تبلغ 30 واط.

أجهزة الكمبيوتر المحمولة Ideapad 5 خفيفة الوزن وسهلة الحمل. يمكنك الحصول على شاشة مقاس 14 بوصة إذا لم تكن بحاجة إلى شاشة أكبر ، طالما أنك على ما يرام بهذا الحجم. هناك مجموعة متنوعة من الخيارات للسلسلة 5: شاشة 13.3 بوصة QHD (2560 × 1600) وشاشة IPS (2560 × 1600) ، وكلاهما قادر على بث محتوى عالي الدقة.ستفاجأ بما تحصل عليه ، تقدم Lenovo العرض الأكثر فخامة الذي ستراه على الإطلاق بسعر مناسب للميزانية.الألوان الجميلة وزوايا الرؤية الواسعة ليست سوى بعض مزايا لوحات IPS ، والتي توفر أيضًا أوقات استجابة سريعة للغاية وأقل تأخر في الإدخال. مصدر طاقة أكثر كفاءة ، أدى التبديل الأسرع بين وحدات البكسل وتحسين معالجة الصور إلى جعل IPS شائعًا لشاشات الألعاب.

Windows أثناء التنقل

تحتوي أجهزة الكمبيوتر المحمولة الجديدة من IdeaPad 5 Series بالفعل على أحدث إصدار من Windows 11. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد حول Windows 11 ، فيمكنك الاطلاع على الأسئلة الشائعة حول بدء تشغيل Windows 11 من Lenovo للحصول على إجابات لأسئلتك. فقط من خلال مقارنة مواصفات الكمبيوتر المحمول بالحد الأدنى من متطلبات Microsoft ، ستعرف ما إذا كان جاهزًا لنظام التشغيل Windows 11 ، كما ذكرت الشركات المصنعة الأخرى. لوحة الأفكار. ومع ذلك ، يعمل معظمها على إصدار Windows 10 الذي يضمن مدى الحياة ويمكن ترقيته إلى Windows 11.

الألعاب أو الكمبيوتر المحمول؟ اختار أنت

توفر سلسلة Lenovo Ideapad 5 البساطة والراحة. لا يمكنك أن تخطئ في أي من أجهزة الكمبيوتر المحمولة العديدة التي تعمل بمعالجات الجيل الحادي عشر من Intel عندما يتعلق الأمر بإمكانية النقل. يأتي Lenovo Ideapad 5 Series بأداء فائق ويحتوي على مجموعة واسعة من أجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب والتي يمكن شراؤها بأسعار منخفضة بشكل مدهش. إذا كنت تحب Lenovo Ideapad S340 15“كمبيوتر محمول أو Lenovo Ideapad l340 مقاس 15 بوصة كمبيوتر الألعاب ، يجب أن ترى ما يمكن أن تفعله 5 Series.

إذا كنت تبحث عن شيء أنيق وبأسعار معقولة في السوق ، فهذا هو الكمبيوتر المحمول المناسب لك. ألق نظرة فاحصة على أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تدعم الشاشة التي تعمل باللمس وذات أبعاد نحيفة وقوة معالجة رباعية النوى. ستتم حمايتك أيضًا بواسطة كاميرا الأشعة تحت الحمراء وقارئ بصمات الأصابع للحفاظ على أمان معلوماتك وجهازك. ستجد أيضًا نفس الشيء في أجهزة الكمبيوتر منخفضة التكلفة مثل Lenovo Ideapad 330. سترى الكثير من ردود الفعل الإيجابية من مراجعة جهاز Lenovo Ideapad 3. تتوفر الشاشات التي تعمل باللمس في جميع أجهزة الكمبيوتر المحمولة من سلسلة Lenovo Ideapad 5 ، وليس فقط أفضل الأجهزة.

أداء لا مثيل له

إن الاستثمار في كمبيوتر محمول Lenovo Ideapad 5 Series 11th Generation يستحق وقتك وأموالك إذا كنت بحاجة إلى حل حوسبة طويل الأجل. أي لاعب أو مصمم يعتمد على تجربة وسائط متعددة غنية أو يتطلب قدرًا كبيرًا من التخزين والذاكرة سيقدر راحة البال التي تأتي مع تحديث أجهزتهم.

توفر هذه الأجهزة ، المدعومة بأحدث معالجات Intel® CoreTM من الجيل الحادي عشر ، موثوقية طويلة الأمد وأداءً عاليًا في تصميمات مختلفة. سواء كنت تعمل من المنزل أو في مكتب كبير ، فلدينا كل ما تحتاجه.

جرب أحد أجهزة الكمبيوتر المحمولة Intel Core أو أجهزة الكمبيوتر المحمولة القابلة للتحويل إذا كان أسلوب عملك يتطلب المرونة. حتى لو كنت تستخدم ملفات Lenovo IdeaPad 5 Series كجهاز كمبيوتر محمول يومي ، فهو يتمتع بالأداء الذي تحتاجه لتنقلك طوال اليوم. بفضل محرك الأقراص ذي الحالة الصلبة PCIe® SSD ذي السعة الكبيرة ، ستتمكّن من الوصول إلى بياناتك بسرعة. عندما يتعلق الأمر بالأداء ، هناك نوعان من سلسلة IdeaPad 5: أحدهما مدعوم بمعالجات AMD Ryzen والمعالج Intel® Core ™ i5-1135G7 من الجيل الحادي عشر. تأتي مدمجة مع رسومات Intel® Iris® Xe مدمجة ، وذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجا بايت ، وما يصل إلى 512 جيجا بايت من تخزين PCIe SSD. نسخة AMD الأغلى سعراً ، Lenovo Ideapad Flex 5 14“، بمعالج AMD Ryzen ™ 7 5700U للهاتف المحمول ، UMA مدمج: AMD Radeon ™ Graphics ، ذاكرة وصول عشوائي سعتها 16 جيجابايت ، وذاكرة تخزين SSD بسعة 51 جيجابايت. تتيح لك أوضاع الأداء الذكي 4.0 من Lenovo الحراري الذكي (ITS) وضع المزيد من قوة المعالجة في الثقيلة- مهام العمل ، أو الحفاظ على الطاقة ، أو استخدام الذكاء الاصطناعي للتبديل بين الأوضاع.

أحدث الأجهزة وميزات الاتصال

تتميز معالجات Lenovo IdeaPad 5 Series 11th Generation بأنها قوية ، بالإضافة إلى أجهزة قوية بنفس القدر ، مما يجعلها نظام حوسبة لا مثيل له. بدءًا من ذاكرة DDM الديناميكية الملحومة للحوسبة السلسة ، فعلنا كل ما هو ممكن لضمان حصولك على تجربة متسقة وقوية.

مع كاميرا 720p عالية الدقة ، ستتمتع بتجربة دفق أكثر وضوحًا بالإضافة إلى اتصالات سريعة وموثوقة. تم تصميم منافذ USB-C Gen 1 الجديدة أيضًا لسهولة الاتصال والنقل والإدخال / الإخراج. منفذ USB-C في IdeaPad 5i مزود بالطاقة ، مما يسمح لك بشحن أجهزتك مباشرة من الكمبيوتر المحمول ، بالإضافة إلى Rapid Charge Boost ، الذي يشحن بطاريتك في أسرع وقت ممكن.

ستتمكن من إنجاز المزيد وتبسيط حياتك باستخدام Alexa على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. تتبع جميع مهامك ومهماتك من خلال مجموعة من القوائم والتذكيرات. أصبح استخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك كتجربة تفاعلية بملء الشاشة مع مرئيات غنية وتحكم صوتي من Alexa من جميع أنحاء الغرفة ممكنًا الآن مع وضع عرض Alexa. يمكنك التحكم في أنشطتك والتخطيط ليومك باستخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

يقلل IdeaPad 5 Series من درجة حرارة الهواء بنسبة تصل إلى 20٪ مقارنة بأجهزة الكمبيوتر المحمولة الأخرى ، وذلك بفضل مراوحه المزدوجة وأنابيب العادم المزدوجة. يتيح التشغيل الهادئ والهادئ والتصميم الفريد للقدم المطاطية إعادة تدوير الهواء بحيث يمكنك العمل أو اللعب أو مشاهدة الشراهة بشكل مريح.

احصل على أحدث جهاز كمبيوتر

تأكد من أنك متقدم على اللعبة بخطوة واحدة. قد يكون من الصعب مواكبة أحدث التطورات التكنولوجية عندما يتعلق الأمر بمواكبة أحدث وأفضل التطورات. الفوائد الفورية وطويلة الأجل للاستثمار في التكنولوجيا الجديدة واضحة. استعد للمستقبل مع الكمبيوتر المحمول Lenovo Ideapad 5 Series 11th Generation الذي سيستمر لسنوات عديدة قادمة.

تم تصميم كل هذه الأدوات لتدوم طويلاً ولها مواصفات رائعة. سواء كنت تعمل من المنزل أو في مكتب كبير ، فلدينا المستلزمات التي تحتاجها. جرب أحد أجهزة الكمبيوتر المحمولة Ideapad 5 Series أو أجهزة الكمبيوتر المحمولة القابلة للتحويل إذا كان عملك يتطلب التنقل. قابلية النقل ليست مشكلة مع أجهزة كمبيوتر Lenovo المحمولة ؛ توفر أجهزة الكمبيوتر المصممة بأناقة وظائف وميزات متنوعة لتلبية احتياجاتك.

المواصفات الفنية:

المعالج

  • Intel® Core ™ i5-1135G7 (4C / 8T ، 2.4 / 4.2 جيجاهرتز ، 8 ميجابايت)

ذاكرة

  • 8 جيجا بايت DDR4-3200 ملحوم

عرض

  • 15.6 “FHD (1920×1080) TN 250nits مضاد للوهج ، 45٪ NTSC

الرسومات

  • بطاقة رسومات Intel Iris Xe مدمجة

تخزين

  • 256 جيجا بايت SSD M.2 2242 PCIe 3.0×2 NVMe + 1 تيرا بايت HDD

محرك الأقراص الضوئية

  • كاتب دي في دي

مدخلات ومخرجات

  • 1x قارئ بطاقة
  • عدد 1 منفذ USB 3.2 من الجيل الأول
  • 1x USB 3.2 Gen 1 (قيد التشغيل دائمًا)
  • عدد 1 منفذ HDMI 1.4b
  • 1 مقبس مجمع لسماعة الرأس / الميكروفون (3.5 ملم)
  • 1x USB-C 3.2 Gen 1 (دعم نقل البيانات ، Power Delivery 3.0 و DisplayPort 1.2)

لاسلكي / شبكات

  • الشبكة المحلية اللاسلكية WLAN: 11ac، 2×2.2×2.0
  • تقنية Bluetooth® 5

برمجة

  • نظام التشغيل: DOS

قوة

  • ما يصل إلى محركي أقراص ، 1x 2.5 “HDD + 1x M.2 SSD

    • محرك أقراص ثابتة مقاس 2.5 بوصة يصل إلى 1 تيرابايت

    • M.2 2242 SSD بسعة تصل إلى 512 جيجابايت

    • M.2 2280 SSD حتى 1 تيرابايت

الجسم

  • الأبعاد: 356.67 x 233.13 x 17.9-19.9 ملم
  • الوزن: 1.66 كجم

المواصفات الرئيسية

  • المعالج Intel Core i5-1135G7 (4C / 8T، 2.4 / 4.2GHz، 8MB)
  • ذاكرة 8 جيجا ملحوم DDR4-3200
  • قرص صلب
  • 256 جيجابايت SSD M.2 2242 PCIe 3.0×2 NVMe + 1 تيرابايت HDD 5400 دورة في الدقيقة 2.5 “
  • بطاقة فيديو
  • بطاقة رسومات Intel® Iris®
  • عرض
  • 15.6 “FHD (1920×1080) TN 250nits مضاد للوهج ، 45٪ NTSC

المواصفات

  • SKU: LE018CL0BU2PONAFAMZ
  • وكشف: 82FG00S2ED
  • الحجم (طول x عرض x ارتفاع سم): 356.67 × 233.13 × 17.9-19.9 ملم
  • اللون: بلاتينيوم جراي
  • الخامه الرئيسية: غير متاح
  • نوع المتجر: Jumia Mall

إشترى لاب توب Lenovo IdeaPad 5 Laptop – Intel Core I5 ​​- 8GB RAM – 1TB HDD – 15.6-inch FHD – 256GB Intel SSD – Windows 10 – Platinum Grey جنيه 12،888.00 جنيه 14،444.0011٪ مؤهل للشحن المجاني
الأن من جوميا مصر

أفضل تشكيلة لاب توب من جوميا مصر بأفضل سعر

إشترى أفضل سعر ومواصفات أفضل وأحدث لاب توب Lenovo IdeaPad 5 Laptop – Intel Core I5 ​​- 8GB RAM – 1TB HDD – 15.6-inch FHD – 256GB Intel SSD – Windows 10 – Platinum Grey جنيه 12،888.00 جنيه 14،444.0011٪ مؤهل للشحن المجاني
من جوميا مصر

فى صفحة الشراء من جوميا مصر ستجد :
سعر أفضل لاب توب Lenovo IdeaPad 5 Laptop – Intel Core I5 ​​- 8GB RAM – 1TB HDD – 15.6-inch FHD – 256GB Intel SSD – Windows 10 – Platinum Grey جنيه 12،888.00 جنيه 14،444.0011٪ مؤهل للشحن المجاني
من جوميا مصر
مواصفات أفضل لاب توب Lenovo IdeaPad 5 Laptop – Intel Core I5 ​​- 8GB RAM – 1TB HDD – 15.6-inch FHD – 256GB Intel SSD – Windows 10 – Platinum Grey جنيه 12،888.00 جنيه 14،444.0011٪ مؤهل للشحن المجاني
من جوميا مصر
صور أفضل لاب توب Lenovo IdeaPad 5 Laptop – Intel Core I5 ​​- 8GB RAM – 1TB HDD – 15.6-inch FHD – 256GB Intel SSD – Windows 10 – Platinum Grey جنيه 12،888.00 جنيه 14،444.0011٪ مؤهل للشحن المجاني
من جوميا مصر
مراجعات وتقييمات أفضل لاب توب Lenovo IdeaPad 5 Laptop – Intel Core I5 ​​- 8GB RAM – 1TB HDD – 15.6-inch FHD – 256GB Intel SSD – Windows 10 – Platinum Grey جنيه 12،888.00 جنيه 14،444.0011٪ مؤهل للشحن المجاني
من جوميا مصر
عروض وخصومات أفضل لاب توب Lenovo IdeaPad 5 Laptop – Intel Core I5 ​​- 8GB RAM – 1TB HDD – 15.6-inch FHD – 256GB Intel SSD – Windows 10 – Platinum Grey جنيه 12،888.00 جنيه 14،444.0011٪ مؤهل للشحن المجاني
من جوميا مصر
منتجات لاب توب مشابهه لأفضل لاب توب Lenovo IdeaPad 5 Laptop – Intel Core I5 ​​- 8GB RAM – 1TB HDD – 15.6-inch FHD – 256GB Intel SSD – Windows 10 – Platinum Grey جنيه 12،888.00 جنيه 14،444.0011٪ مؤهل للشحن المجاني
من جوميا مصر
لاب توب

التعليقات

خصومات كبيره من جوميا Flash Sales
الاسم

128,1,545,1,آيفون,1,اثاث مكتبي,537,أجزاء ماكينة الخياطة,486,أجهزة الطبخ والمطبخ,2050,أجهزة تحميص,32,أجهزة حلل طبخ أرز بالبخار,94,اجهزة رياضية,99,اجهزة مطابخ منزلية,20326,اجهزة مطبخ خاصة,100,أحدث موبايلات,1021,أخبار,3,استضافة مواقع,365,اسعار افضل المنتجات في مصر,3,أسود,2,اعلانات,302,اعلانات طنطا,255,أفضل بوتاجازات فى مصر,530,أفضل لاب توب فى مصر,1184,أفضل موبايلات سوق كوم مصر,40,أفضل موبايلات فى مصر,646,اكسسوارات موبايل سوق كوم,98,اكسسوارات موبايلات,179,الدهون,1,الربح من الانترنت,29,الرياضة,2,الريجيم,1,السمنة,1,الشريحة,1,ألعاب,747,ألعاب بلاي ستيشن,2339,العلاج بالأعشاب,1,المال والأعمال,12,النصاب جودة محمد عواد,88,اليوتيوب,6,امازون,38,باور بانك,1097,باور بانك 2,1015,باور بانك جوميا,212,باور بانك سوق كوم,960,باور بانك محمول من جوميا,212,بايت,2,بلت ان,16,بلوجر,3,بلوفرات رجالي,598,بوتاجازات,1348,بوتجازات,743,بوصة,3,تابلت,884,تابلت ايباد جوميا,116,تابلت جوميا,124,تابلت سوق كوم,313,تخسيس,1,ترسيب,1,تقييمات,14,تكييفات,1690,تلفزيونات,704,تلفزيونات جوميا,439,ثلاجات,703,ثنائى,1,جاكيت رجالي,1649,جزامة احذية,539,جودة عواد,56,جودة محمد عواد,481,جوميا,1371,جوميا مصر,152,جيجا,4,حقيقة دكتور جودة عواد,85,خلاطات,1513,دايت وتخسيس,30,دفايات كهربائية,660,دكتور,1,دكتور جودة عواد,79,دكتور جودة عواد نصاب,83,دكتور جودة محمد عواد,16,دكتور دكتور جودة عواد نصاب,62,دكتور كريم على,162,ديب فريزر,200,ذهبي,1,زيوت السيارات,531,ساعات ذكية سمارت,399,ساعات ذكية سمارت 4,50,سماعات الراس,1108,سوق كوم مصر,2157,شاحن البطارية,1172,شاشات كمبيوتر,302,شواحن,368,شواحن موبايلات,179,شواحن موبايلات جوميا,81,ضيق الأوردة,1,طابعات,518,طب وصحه,315,طبخ,88,عصارات,222,غسالات,761,غسالات اطباق,521,غلايات الماء الكهربائية,300,فرن حائط,44,فضي,1,فِكر تاني,172,فلاشات يو اس بي,426,فوتوشوب,1,فيديو مشايات,391,فيديوهات,121,فيديوهات طبخ,3072,فيديوهات طنطا 2,170,فيديوهات كوميديه مضحكه,26,فيديوهات موبايلات,243,قلايات كهربائية,114,قناة دكتور جودة عواد,18,قناة دكتور جودة محمد عواد,19,قناة فِكر تاني,176,كاميرات,594,كريم الشيخوخة والتجاعيد,375,كمبيوتر وانترنت,1,كورس انجليزى,2,لاب توب,1396,ماكينات القهوة,941,ماكينات خياطة,1049,محضرات الساندويشات و الوافل,111,محضرات الطعام,455,مذيبات الدهون,1,مشايات جوميا,140,مشايات رياضية,164,مشايات رياضية سوق كوم,35,مشايات كهربائية ومانيوال,330,مفرمة لحمة,76,مكانس كهربائية,242,مكاوي كهربائية,288,مكبرات صوت,413,منتجات مميزة,247,منظفات بالبخار,32,منوعات,38,موازين قياس الوزن,422,موبايل,4,موبايلات,1581,موبايلات ابل ايفون,130,موبايلات ابل ايفون جوميا,35,موبايلات اتش تي سي,45,موبايلات اتش تي سي جوميا,16,موبايلات ال جي,8,موبايلات انفنکس,103,موبايلات انفنکس جوميا,43,موبايلات إنفنيكس infinix,19,موبايلات اوبو,122,موبايلات اوبو جوميا,18,موبايلات ايفون ابل,38,موبايلات تكنو,69,موبايلات تكنو جوميا,24,موبايلات جوميا,1527,موبايلات رخيصة,119,موبايلات رخيصة بمواصفات عالية,15,موبايلات ريلمي,104,موبايلات ريلمي جوميا,12,موبايلات سامسونج,261,موبايلات سامسونج جوميا,67,موبايلات سوق كوم,716,موبايلات سوني,23,موبايلات سوني جوميا,21,موبايلات سيكو,61,موبايلات سيكو جوميا,29,موبايلات شاومي,315,موبايلات شاومي جوميا,45,موبايلات لينوفو,25,موبايلات لينوفو جوميا,7,موبايلات نوكيا,199,موبايلات نوكيا جوميا,73,موبايلات نوكيا مايكروسوفت,54,موبايلات هواوى,115,موبايلات هواوي,23,موبايلات هواوى جوميا,43,موبايلات هونر,103,موبايلات هونر جوميا,40,ميرش,32,ميرش امازون,33,ميكرويف,178,نصائح,100,هارد ديسك,351,يوتيوب,3,Apple,1,Canva,2293,Français,2432,Garcinia Cambogia Francais,257,Pro,1,Realme,2,Redmi,1,XIAOMI,1,
rtl
item
هجوم: سعر لاب توب Lenovo IdeaPad 5 Laptop - Intel Core I5 ​​- 8GB RAM - 1TB HDD - 15.6-inch FHD - 256GB Intel SSD - Windows 10 - Platinum Grey جنيه 12،888.00 جنيه 14،444.0011٪ مؤهل للشحن المجاني من جوميا مصر Lenovo IdeaPad 5 Laptop - Intel Core I5 ​​- 8GB RAM - 1TB HDD - 15.6-inch FHD - 256GB Intel SSD - Windows 10 - Platinum Grey جنيه 12،888.00 جنيه 14،444.0011٪ مؤهل للشحن المجاني
سعر لاب توب Lenovo IdeaPad 5 Laptop - Intel Core I5 ​​- 8GB RAM - 1TB HDD - 15.6-inch FHD - 256GB Intel SSD - Windows 10 - Platinum Grey جنيه 12،888.00 جنيه 14،444.0011٪ مؤهل للشحن المجاني من جوميا مصر Lenovo IdeaPad 5 Laptop - Intel Core I5 ​​- 8GB RAM - 1TB HDD - 15.6-inch FHD - 256GB Intel SSD - Windows 10 - Platinum Grey جنيه 12،888.00 جنيه 14،444.0011٪ مؤهل للشحن المجاني
https://eg.jumia.is/unsafe/fit-in/500x500/filters:fill(white)/product/19/878972/1.jpg?3126
هجوم
http://www.hogom.com/2022/10/lenovo-ideapad-5-laptop-intel-core-i5.html
http://www.hogom.com/
http://www.hogom.com/
http://www.hogom.com/2022/10/lenovo-ideapad-5-laptop-intel-core-i5.html
true
3334110043188626741
UTF-8
تم تحميل كل المقالات لم نجد أى مقاله شاهد الكل قراءة المزيد رد إلغاء الرد حذف بواسطة الرئيسيه الصفحات المقالات شاهد الكل موضوعات قد تهمك التصنيف الأرشيف بحث كل المقالات لم نجد أى مقال يطابق طلبك الذهاب للرئيسيه الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعه السبت الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعه السبت يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر الأن منذ دقيقه $$1$$ minutes ago منذ ساعه $$1$$ hours ago بالأمس $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago منذ أكثر من 5 أسبوع متابعين متابع هذا المحتوى مخفى الخطوه الأولى: قم بمشاركة الموضوع على المواقع الاجتماعيه الخطوه الثانيه: اضغط على الرابط الذى شاركته نسخ كل الكود تحديد كل الكود لقد تم نسخ كل الأكواد لا يمكن نسخ الأكواد / لنسخ النص, لو سمحت اضغط [CTRL]+[C] (أو CMD+C لو كنت تستخدم ماك)